بالفيديووالصور كيم كارداشيان في الكويت.. وهذا ثوبها الأنيق 

كيم كارداشيان في الكويت.. وهذا ثوبها الأنيق

لهبت نجمة المجتمع كيم كاردشيان قلوب عشاقها في الكويت، يوم أمس، خلال افتتاح فرع الـ Millions of Milkshakes في المركز التجاري Grand Avenues، في الكويت.

وبدت النجمة السمراء مثيرة بثوب ابيض مفتوع عند الصدر، بأكمام طويلة من القماش الابيض والشيفون.وأعربت كيم عن دهشتها بمحبة الكويتيين لها حين رأت تجمهر أعداد كبيرة حولها عند وصولها الى المركز.

حيث سبق وحضرت إفتتاحه في الإمارات العام الماضي.وفي حين تأخّرت حوالي الساعتين عن الموعد المحدّد لوصولها، إلّا أنّ كيم تالّقت بفستانٍ أبيض له حزام ذهبي عند الخصر، و لم تخفِ مفاجأتها الكبيرة بعدد المعجبين الذين كانوا بإنتظارها في المجمّع للقائها، بالرغم من العديد من الشائعات حول إنزعاج الشعب الكويتي من طاقم الحرّاس الشخصيّين الكبير الذي رافقها في هذه الرحلة.
يذكر أنّ كيم ستشارك اليوم في عشاءٍ خاص في Lenôtre، حيث سيتمكّن معجبوها من اللقاء بها و تناول العشاء معها، إلى جانب إلتقاط الصور التذكاريّة الخاصة.

أعربت نجمة المجتمع كيم كاردشيان عن دهشتها بمحبة الكويتيين لها حين رأت تجمهر أعداد كبيرة ( مساء أمس ) في انتظارها في الـ Grand Avenues.وأبدت كاردشيان  خلال الزيارة إعجابها بأحدث التشكيلات والتصميمات في عالم الأناقة والجمال التي يزخر بها معرض “52 ديغريز.”

 

Advertisements