بالفيديو.. لحظة رفع مذيعة التليفزيون المصري لكفنها على الهواء وقطع الإرسال عنها

قام التلفزيون المصري بقطع الهواء عن الإعلامية هالة فهمي مقدمة برنامج “الضمير” على القناة “الثانية”، وإذاعة نشرة الأخبار نقلا عن القناة الأولى.

يذكر أن هالة فهمي، إحدى المذيعات في التليفزيون المصري، قامت برفع كفنها على الهواء، اعتراضا على حرية الإعلام الإعداد للاستفتاء على دستور “للعبيد”، وتأكيدا على انها على استعداد للتضحية بحياتها حفاظا ثورة 25 يناير.

كما طالبت القضاة والإعلاميين وضباط الشرطة والجيش أن يتخذوا موقفا تجاه ما يحدث على الساحة، وأنه يجب على الجميع استخدام العقل لأنه لا يجوز للإخوان المسلمين أن يستمروا في الضحك على الناس باسم الدين.

وبثينه كامل:”ومازلنا مع نشرة الأخبارالإخوانية”

فيديو..ثورة مذيعات

فاجأت الإعلامية بثينة كامل متابعي نشرة أخبار التاسعة على الفضائية المصرية، مساء أمس السبت بقولها: “ومازلنا مع نشرة الأخبار الإخوانية”.

ورجعت المذيعة لعرض أخبار التحرير،  فقالت: “وفي لمحة قصيرة عن أخبار ميدان التحرر”، في إشارة إلى عدم فرد مساحة كافية لمظاهرات التحرير، وختمت النشرة ببيت شعر لحافظ إبراهيم : “مصر التي في خاطري وفي فمي أحبها من كل روحي ودمي”.

وكان وزير الإعلام قد أصدر من قبل قراراً بإيقاف الإعلامية بثينة كامل من قراءة النشرات الإخبارية على شاشة التلفزيون المصري، حينما قالت أثناء إذاعة تقرير حول قرار وزير الداخلية المصري بعزل مدير أمن سيناء وتعين نائبه بدلاً منه، “شالوا ألدو حطوا شاهين”.

Advertisements